همس الليالي عضو سوبر
المساهمات : 227 تاريخ التسجيل : 20/03/2008 العمر : 31
| موضوع: الزمن طبعه كذا لكاتبتها عاشقة ديرتها 23/3/2008, 4:31 pm | |
| الســـــــــــــــلا م عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,
حبيـــــت اشارك معكم بقصه متواضعه وهي قصه طويله منقولة لكاتبتها ( عاشقة ديرتها) اتمنى تحوز على رضاكم اذا ماعجبتكم تكلموا عشان مأكمل ’’’’’’’’’ ومشكورين حبايبي ........
الجزاء الاول[الفصل الاول] كنت تركض بسرعه تتعثر ثم تنهض وتلتفت بجنون يمنه ويسره لتكمل السلم الذي تصعده تصل الىغرفتها وتغلق الباب يسقط منها المفتاح تنزل لتلتقطه وتغلق الباب مره واخرى تتكأ على الباب وتتنهد براحه تجلس على الارض بتهالك تمسح العرق المتصبب من جبينها بطرف قميصها تلقي بنفسها على السرير تغطي وجهها باللحاف ثم تبعده بقوه تتنفس برعب ثم صرخه قوووووويه تليها ضحكه مجنووووووووووونه >>>>>> لم يكن المشهد السابق مقطع من فلم مرعب ولافصل من روايه بل كااااااااان!!! تبون تعرفون اخليكم مع القصه.... جنى :هههههههههههههههههههه صدق اني خبله الي يشوفني بيقول عني مجنونه ..... والله مو مني من الفراغ اللي انا عايشته .. واالله صدق المثل ال يقول الفاضي يعمل ممثل[تعجبيني ياجُنى حرفي بالامثال على كيفك ].... هذي جُنى 18 سنه بنت مصرقعه ثانويه عامه علمي الدراسه اخر اهتمامتهاوتموت بشي اسمه تمثيل مايفوتها مسلسل تمنى تكون ممثله ,وفيها انواع الخبال والهبال >>ترى انا ماجبت شي من عندي أنت شفتوه بأنفسكم نرجع للجُنى... ..ررررررررررنننننننننننننننننننننننننننننننننننن.. .. جُنى : تلفون يدق هذي اكيد رحووووووووووبه هذا وقت دقتها بين المغرب والعشا ء يعني جاك الموت ياتارك الصلاه بأخذ منها تهزيئه محترمه عشان اليوم ماداومت ياءلله البنت هذي كنها بالعه راديو لانفتحت مستحيل تسكت بس مع ذلك امووووووووت فيها تونس بمثل هالاوقات الممله يالله صج اني عبيطه خل الرد قبل ماتقفل مع اني متأكده مليون بالميه انها ماراح تستسلم وبترجع تدق.. جُنى : الوووووو.. رحاب: وينك ساعه عشان تردين ..... جُنى : مشغوله مع امي بالمطبخ >>>>>البنت عليها كذب رحاب:جنوووووه لاتكذبين علي امك من العصر عندنا جنى: اووووووووف لازم طلعيني كذابه قدامهم رحاب:منهم؟! جُنى: اللي يقرون القصه ..>>هههههههههه اهم شي سمعتها قدامكم ابسطوا من قدكم . رحاب بروووود: الحمدالله على السلامه ... جُنى تجاريها بالبرود: الله يسلمك.. رحاب: وراه [يعني ليش] غايبه .. جُنىبهبالها المعتاد :فاتككككك يارحوبه ماراح تصدقين اللي بقوله كنننننننننت بموت!!!! رحاب بتفاعل: كييييييييف؟!! جُنى:كنت رايحه المدرسه وانا اقطع الطريق صدمتني سياره وهربت ...وانا جلست اصرخ من الالم والسيارات تمر وانا طايحه بطريق ومحد وقف يساعدني وفجأه مرت سيارره كشخه ومرت من جنبي مثل غيرها بعدين رجعت حتى وقفت قريب مني ونفتحت دريشة السواق وقال:اختي تبغين مساعده.. وانا مارفعت راسي كنت ماسكه رجلي وابكي من الالم ... فتح الباب وقرب مني ..... سكتت جُنى.. رحاب: كملي كيف شكله؟! جُنى : يوم جيت برفع راسي بشوف اللي يكلمني ........ رحاب بتفاعل:كملي جُنى: صحيت من الحلم.... رحاب باندهاش:أي حلم!!! جُنى : رحااااابوووووه انا من الصبح وش قاعده اقولك رحاب:يعني هذا كله كان حلم جُنى ماسكه اعصابها بالقوه : ايوووووه حلم.. رحاب : طيب وش دخل الحلم بغيابك؟! جنى :موووووووانا غبت خفت الحلم يتحقق!!!! رحاب :وبكره بعد بتغيبين تخافين الحلم يتحقق هههههههههههههههههههه.... جًُنىبعصبيه:لاتضحكين ايه مو انتي الي صدمتك السياره... جُننننننننننننننننننى... جُنننننننننننننننننننننى...جُنننننننننننننى جُنى:اقوووووووووول رحووووووبه باااااااااي هذا اخوووووووي نصووووووور يناديني اشوفك بكره..بااااااااااي رحاب :باااااااااااي جنى صكت السماعه من هنا وركض لأخوها نصور من هنا.. جُنى :نعم اخوي بغيت شي ناصر : وينك ساعه اناديك قولي للخدامه تجهزي للغداء >>>> طبعاًناصر يتغداء المغرب مثل حال كثير من الموظفين الي يرجعون تعبانين الظهر وينامون والمغرب لاصحوا يتغدون .. جُنى: انشاءالله ... طبعاً شفتوالي انا شفته قبل شوي كيف جُنى نزل العقل عليها مره وحده طبعاِهذا موحال جُنى بس حال اهل البيت كلهم قدام اخوهم الكبير ناصر الي يجي بمكانة ابوهم بعد وفاته ... ناصر وهو يتناول غداه يسأل جُنى :وين امي؟ جُنى : عند الجيران من العصر... ناصر:ايوه وانتي ليش مانزلتي بسرعه يوم ناديتك جُنىبخوووووووف لانها تدري اخوها يكره البنت الي تكلم كثير بتلفون: كنت اكلم بنت جيراننا لاني اليوم غايبه مارحت المدرسه .. ناصر: وليش انشاءالله مارحتي للمدرسه لاتقولين تعبانه اشوفك قدامي مافيك إلى العافيه.. جُنى :كان عندي امتحان صعي وكتابي ضايع وماذاكرت!!>>البنت عندها فنون بالكذب.. ناصروهو يقوم من الطاوله :هذا مو عذر كافي واخر مره اسمع انك غايبه وخلي عنك دلع البنات.. ..............و طلع ناصر.... جُنىالقت بنفسها على الكرسي وتنهد براحه وبسخريه:اجل لوقلته سالفة الحلم وش بيقول ........اووووووف صدق اخو معقد....[ناصر اخو جُنىالمسئول عنهم بعد وفاة ابوهم عصبي وشديد مره ماعنده تفاهم مايحب البنات المدلعات والخفيفات والله بلاه بأخوات من هالنوع عمره 29سنه ومو متزوج يشتغل بالمباحث بمرتبه مرموقه ] #################################### عادل:أنت قله .. سامي :لا أنت الاكبر أنت قله وبعدين أنت الي تبي سياره مو انا عادل:هين لاتقول بعدين وصلني وركبني معك سامي: ارتاح مو قايل .......... ناصر الي كان يقرى الجريده : اشفيكم من الصبح تساسرون بتقولون شي تكلمو بصوت عالي مثل الرجال.. طبعاِ عادل وسامي بعد التهزيئه الي جتهم ماضن عندهم شي يقولونه بس عادل طبعاًخيب ظني وتكلم:ناصر بقول شي بس لاتعصب اسمعني لين الاخر وعلق.. ناصر: دامك واثق بلي تقول قول و لاتخاف. عادل: ابي سياره كل الي كبري معهم سيارت الصراحه اتفشل لا طلعت من المدرسه الظهروركبت مع السواق كني بزر [يعني طفل] ناصربعقلانيته المعتاده:كم عمرك؟ عادل بزهو المراهقين:16 سنه.. ناصر: تقدر تطلع بعمرك هذا رخصه عادل بحزن:لا ناصر:اجل قفل على الموضوع ولاتنقشني فيه لين تبلغ العمر القانوني الي تقدر تطلع فيه رخصه.. سامي اللي دخل عرض :بس أنت تقدر تطلعله رخصه.... ناصر بنظرة غضب:اولاً: انا ماحب الوسطات ثانياً: لاتدخل بموضوع مايعنيك .. سامي بخوف من اخوه الكبير: انشاءالله .. ناصر :يالله انا طالع والساعه 12تمام القاكم كلن بفراشه وقولو للوالده لاتنتظرني على العشاء... .........طلع ناصر ..... سامي:ووووول عليه عود كبريت ماعنده تفاهم ... عادل: كله منك إن قلت انقول لامي تقوله بس أنت فضحتنا قدامه .. سامي: وانا وش دخلني عادل: موانت الي قاعد تساسرن قدامه وطاحت براسي .
سامي: خلاص مو مهم من الغلطان اللحين وش بتسوي عادل:بقول لامي تكلمه .. [عادل 16سنه اول ثانوي الشقيق الثاني للجُنى ..سامي 14سنه الشقيق الثالث للجُنى ثاني متوسط بتعرفون شخصياتهم وصفات كل منهم من خلال الاحداث القادمة ]
نهاية الفصل الاول من الجزاء الأول ... بعد دقايق بنزل الفصل الثاني من الجزاء الأول,, سلااااااااااااااااام .... | |
|
همس الليالي عضو سوبر
المساهمات : 227 تاريخ التسجيل : 20/03/2008 العمر : 31
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا لكاتبتها عاشقة ديرتها 23/3/2008, 4:32 pm | |
| الجزاء الاول[الفصل الثاني] رمت كتابها ثم صرخت بملل وقالت :خروح اشوف الخبله جُنى ذي ماتعرف الملل ... طلعت وهج من غرفتها ولفت البيت كله تدور جُنىماحصلتها ..[وهج الله يسلمكم البنت الكبيره بعد ناصر تدرس بالجامعه تخصص اداره واعمال عمرها 21 سنه] وهج تكلم نفسها بصوت مسموع:وين راحت ذي يعني تبغون تقنعوني انها بغرفتها وش صار بدنيا... وركض على غرفة جُنى لقت الباب مفتوح اصلاً جُنىماتعرف تقفل الباب خبله تخاف تموت والباب مقفل من بيدري عنها :ههههههههههههههههههههههههههههههه جُنى:وهج وجععععععععععععو ه وش هاضحكه اطلعي من غرفتي وهج :اوووووووووف وينك انتي جني ياجني.. جُنى:جني يأكل راسك قول امين إنا اسبح بالحمام ماتسمعين صوت الماء وهج:طيب بسرعه اطلعي.. بعد مده طلعت جُنى وهي تجفف شعرها بالفوطه.. وهج: وش عندك اليوم مغيره السستم العاده هالوقت بالصاله تحت سنترال عند التلفون .. جُنى:مو كنت جالسه تحت بس اخوك هادم اللذات نصور خرب علي وعطاني محاضره لاني غايبه.. وهج : اتمنى يسمعك ناصر وانتي تقولي عنه نصور بعدين خبرك عتيق ناصر طلع من زمان.. جُنىوهي تستشور شعرها: الله لايقوله وطيح بذا الموقف .. طيب رجعت امي؟ وهج:مدري ننزل تحت نشوف جُنى:انزلي وانا الحقك.. نزلت وهج تحت ولقت سامي وعادل يلعبون سوني وام ناصر تكلم بتلفون ........ وهج بعدماضربت سامي على راسه بالمخده وسحبت شعر عادل الي كان طويل.. طبعاً تاففوووو بدون تعليق لانهم مندمجين بلعب ومايبغون شي يخرب عليهم خاصه وهج اللي يسمونها النكديه ... جلست على الكنبه واخذت صحن حلى وقعدت تاكل منه كنها تاكل شيبس وهذي صفه فيها ماتقدر تتركها مع انها تاكل كثير وخاصه الحلى الا انها عودكبريت>>>>> هههههههههه الصراحه علي مصطلاحات ..
جُنىوهي جايه تركض من فوق بسرعه صرخت: وهجووووووه استفردتي بالحلى لحالك ياخاينه.. وهج بعد ماخلصت اللي بفمها:نعم ست جُنى احد قالك تأخري بنزله وبعدين ماتفقنا على شي عشان اخونك..
جُنىبعد مأخذت صحن الحلىمن وهج:اقووووووووووول.. وهج بنفس طريقتها :قوووووووووووولي.. جُنىبعد ماعطت وهج نظره على تقليدها :وش رايك نطلب من برااااا عشاء.. وهج:لا ياشيخه وكل هذا عشان بتطلبين جُنى:اللحين وش قلتي نطلب أو لا.. وهج: نطلب ليه مانطلب... جُنى بعد ماقفزت على اختها وباستها :تعجبيني ياحلى اخت.. أم ناصر بعد ماقفلت التلفون :اقول يابنات تجهزوا يوم الاربعاء معزومين عند عمكم .. بعد هالكلام نظروا لبعض البنات وهج الي كأنها تترجى جُنى بعيونها تقولها انقذيني .... بعد صمت لحضات تخلله حديث العيون تكلمت جُنى: ضروري نروح.. أم ناصر: ايه ضروري بعدين مرة عمكم تقول انا عمكم يسال عنكم ومأكد عليها تقولي ماحضر من غيركم .. جُنى بتهور: خلاص لاتروحين انتي.. أم ناصر بنظرة غضب لبنتها المراهقه اللي تجهل ابعاد اقتراحها:يعني افهم من كلامك تبغين اقطع صلة الرحم ..مايكفي انتم وتهربكم من اجتماعات العائله.. جُنى:يمه انا مأقصد الي فهمتيه بس ابي اقول اني مابي اروح ماني مستعده اضيع وقتي بمجاملات سخيفه.. أم ناصر:ياربي من هالبنت الحين صارت صلة الرحم مجاملات .. وهج :يمه انا عندي امتحان الاربعاء برجعه تعبانه ومقدر احضر.. أم ناصر:الكلمه الاخيره وبدون نقاش كلكم بتحضرون يوم الاربعاء من صغيركم إلى كبيركم.. سامي اللي قاط اذنه معهم:حتى ناصر.. أم ناصر بلهجه غاضبه:ناصراخوكم الكبير وشوره براسه ..مفهوم. وبعد هذه الاوامـــــر النهائيه الذي لامجال لنقاش فيها .... اكمل عادل وسامي لعبهم بصمت بينما انشغلت جُنى بالحلى ووهج بالتفكير بالورطه الي طاحت براسها فهي لاترغب بتفتح جراح الماضي منذ وفاة والدها قبل 5 سنوات وهي لم تذهب لمنزل عمها كانت تحضر المناسبات اذاكانت خارج منزلهم ,وليست لديها رغبه بذهاب وتجديد احزانها ... وهج بخاطرها:وينك ياسالي لوكنتي موجوده ساعدتيني بالتفكير بهالورطه اكيد كنتي اول المعارضين لحضور العزيمه وخاصه انها بيت عمي ابراهيم....... بينما انشغل تفكير ام ناصر بكيفية اقناع ناصر بالذهاب معهم وهو الذي منذ وفاة والده انقطع عن حضور اجتماعات العائله .. لم يقطع الصمت الذي غطى ارجاء الصاله سوى صرخـة كانت قادمه من الطابق الثاني.. اذا كانت جميع العائله مجتمعه في الصاله صرخت مين الي جات من فوووق؟!تبون تعرفون تابعونا بالجزء القادم…
سلااااااااااااام... | |
|
همس الليالي عضو سوبر
المساهمات : 227 تاريخ التسجيل : 20/03/2008 العمر : 31
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا لكاتبتها عاشقة ديرتها 23/3/2008, 4:33 pm | |
| هذا الجزء الاول
اذا شفت تفاعل بكملها
اذا ماشفت مو مكملتها | |
|
ملك الإحساس المدير
المساهمات : 508 تاريخ التسجيل : 08/01/2008 العمر : 36
| |
همس الليالي عضو سوبر
المساهمات : 227 تاريخ التسجيل : 20/03/2008 العمر : 31
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا لكاتبتها عاشقة ديرتها 7/4/2008, 8:12 pm | |
| ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعينك والله يوفقك
ولا يهمك اكملها انشاء الله بس مو الحين في الاجازه | |
|
ملك الإحساس المدير
المساهمات : 508 تاريخ التسجيل : 08/01/2008 العمر : 36
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا لكاتبتها عاشقة ديرتها 16/4/2008, 11:03 am | |
| اختي شكلها ما في إجازة
الإختبارات ما في فكه اختبار ورا اختبار
تحمليني ونزليها كل اسبوع جزء او جزئين
انتظر التكملة
اخوك ملك الإحساس | |
|
ملك الإحساس المدير
المساهمات : 508 تاريخ التسجيل : 08/01/2008 العمر : 36
| موضوع: رد: الزمن طبعه كذا لكاتبتها عاشقة ديرتها 19/4/2008, 10:38 pm | |
| ..................
انتظر همس
ملك الاحساس | |
|